نصائح للحصول على بشرة نضرة و وردية skin rosy


Tips for skin supple and rosy
نقدم لكم اليوم عدة نصائح للحصول على بشرة وردية " skin rosy " طبيعيا بعيدا عن مستحضرات التجميل و الماكياج 
 
ان تلك المواد الكيميائية التى تحتوي عليها هذه المستحضرات  تضر ببشرتك على المدى البعيد و تسرع و تزيد من ظهور ملامح وعلامات الشيخوخة المبكرة لذلك ينصح تجنبها , و اليوم سنتحدث عن كيفية الحصول على بشرة نضرة و وردية صافية طبيعيا ,

نصائح للحصول على بشرة نضرة و وردية
نصائح للحصول على بشرة نضرة و وردية skin rosy
ولذلك لدينا العديد من النصائح التي يجب إتباعها للحصول على بشرة " skin " نضرة ووردية من دون ماكياج :
اولا / التركيز على تناول الأطعمة الصحية و بالأخص الخضراوات و الفاكهة الغنية بالفيتامينات ، التي تعوض النقص في نظامك الغذائي ، كما يمكنك تناول الأطعمة الحارة فهى تجعل البشرة - skin - أكثر تورداً.

ثانيا / عليك بالاكثار من التمارين الرياضية فى الهواء الطلق ، لأنها تعمل على تنشيط الدورة الدموية بالجسم مما يزيد من إحمرار البشرة - skin - ، كما أن مناخ الشتاء البارد وإشراقة شمس الصيف تمنح بشرتك مسحةً ورديةً رائعةً ، لكن يجب مراعاة ممارسة التمارين فى الصباح الباكر .
ثالثا / تقشير الجلد مهم للحصول على اللون الطبيعي ، خلايا الجلد الميتة غالبا ما تضعف لون الجلد ، مما يجعل البشرة تبدو مملة وباهتة .
التقشير المنتظم يساعد في إزالة الخلايا الميتة والغبار ويظهر لون الخدود الطبيعي كذلك ، استخدمي دقيق الشوفان مع العسل أو اللبن كمقشر لطيف لوجنتيك بانتظام .

رابعا / اعملي مساجاً طبيعياً لبشرتك ، وذلك للحصول على بشرة وردية - skin rosy - بوقت قصير ويكون بتدليك وجهك كاملاً بأصابعك مع التركيز على الوجنتين ويفضل استخدام لوشن مرطب أثناء التدليك .

خامسا / إمنحي بشرتك مظهراً وردياً في ثوانٍ ، وذلك بمسح وجنتيك بقطعةٍ قطنيةٍ مبللةٍ بخل التفاح عندها ستلاحظين لون بشرتك وقد بدا محمرا وأكثر تورداً .

سادسا / قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ لأنها سوف تساعد على زيادة الدورة الدموية , 

اهتمي و اتبعي هذه النصائح لتحصلي على بشرة - skin - نضرة و وردية

قدمنا لكم
نصائح للحصول على بشرة نضرة و وردية

مواضيع مفيدة و هامة عن البشرة